• مرحبا ٬ في حال تعتذر تسجيل الدخول ، يرجى عمل استرجاع كلمه المرور هنا

رواية ( أسرار العيون ) كامل.~

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
كانت خطواتها واسعة تريد تلحق اهلها منال اخراتها حتى طلعت بدونها لانها بتتملق عليها وشوي تشوفه قدامها وموقفها
هلا ببنت العم الي ماصارت تنشاف
لميس بخجل وتعدل حجابها: هلا
محمد: كيفك
لميس: الحمدلله يالله مع السلامة "وبتتحرك بسرعة بس وقفها بكلامه"
محمد ابتسم: وين تو الناس
منال الي جت وتريد ترفع ضغطه وتحرج لميس: وين تو الناس يالحبيب جالسة على قلوبنا من اول
محمد طالعها وعرف هي ناويه على ايش :ودام جالسة على قلبك ليش حابستها بغرفتك وماخليتي حد يشوفها
لميس قلب وجهها احمر
محمد: هههههههههه يا الله انتبهي لنفسك واهلك سبقوك فراس منتظرك برا
لميس هزت راسها وركضت لبرا عشان لاي حرجونها اكثر وعشان فراس لايفشلها ويعلق
وا كيد فراس ماقصر فيها
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
اليوم الثاني بالطيارة
الهيثم شاد ايدها بيده يعطيها الامان وكانت الدرجة الخاصه هدوء مافيها الا ثنين ومنشغلين وواحد اجنبي ومشغول
الهيثم: تحسين بشيء
سارا تهز راسها بلا وبهمس: لاتخليني
الهيثم:اني جنبك على طول "عارف الي صار مأثر بزيادة عليها ورجع بخياله للي صار اليوم على الفجر بعد الصلاة رجع وشافها تصلي بعد ماسلمت وبدلت قربت وتمددت بحضنه"
سارا: حبيبي متى
الهيثم طالعها متفاجئ: ايش الي متى
سارا وتاخذ نفس: نروح نشوفه
الهيثم الي فهم: انتي متاكدانش مستعدة
سارا تهز راسها بايوة
الهيثم: ممكن اليوم الصبح نحن طيارتنا المساء ولازم اكيد الاهل بيجتمعون على الغدا
سارا: بكون جاهزة
الهيثم: حبيبتي اذا مو مستعدة مو مهم انا بقابلة وبحاول فيه
سارا: لالا بروح
الهيثم باسها وحب يغير الجوء: اموت بالمستعدين والقوين انا
سارا: هههههه كح كح ههههه طالعة عليك هههههههه
الهيثم: وهـ بس الي طالعة علي اشوا تواضعتي وقلتي طالعة علي
سارا: لا الله احلف اتشوووه
الهيثم: يرحمكم الله
سارا: هههه يرحمنا ويرحمكم الله ويصلح بالكم
الهيثم: وبالكم "وطالع فيها وببيجامتها الي كانت قميص قطني عليه دبدوب بالوسط ماسك قلب احمر " بالله هذي بيجاما الحين تلبسينها لي يالطفلة
سارا : عاجبتني
الهيثم: هذي تلبسيها اذا نمتي ببيت اهلك شكل الجلسة هناك نساتك
سارا وتفتح عيونها وتتربع وتستغبي: وايش تفرق ماتفرق كلهم بيتي ولابغيتني البس عباية
الهيثم: عباية ها عباية اني برويش العباية كيف تلبسيها
وفرت سارا بسرعة تركض وهو وراها توم اند جيري حتى مسكها وهي ميته ضحك وحاول يستكهالانه وزين عليها كثير بس صار يضحك معها وناموا بعد ما قلوبهم تزيد عشق ببعض يوم ع يوم وترتسم لهم السعادة
الهيثم ماطول بالنوم من الافكار الي موترتاته من الي ممكن يصير اما سارا نامت من الادوية الي تشربهم وحالتها النفسية كل شوي يطالع بالساعة حتى صارت ثمانية اتصل على احمد وبلغه بقرارهم وانهم على الساعة 10 يتقابلون ووافق احمد وبيتمم الموضوع فكر ينزل تحت ويبلغ ابوه حس انه من لمفترض هو وعمه يدرون بس لما وقف بيطلع حس بحركة طالع شاف سارا قايمة وواقفة
“ابتسم بوجهها يطمنه ”صباح الخير حبيبتيالهيثم:
سارا بابتسامة باهتة: صباح النور
الهيثم قرب منها وطالعها
سارا: شوي وبجهز ولاتقول لعمي وابوي الا لمانرجع
الهيثم: ليش
سارا بترجي: ارجووك
الهيثم: اوكي يالله تجهزي عشان نطلع نفطر برا على رواقه
سارا: ان شالله تحركت بهدوء وكسل باين فيها
الهيثم تنهد بقوة: لله يسهل يااارب لطفك فينا يارحيم يااارب وجلس ينتظرها

بعد صلاة الظهر بيت بوخالد وبو الهيثم وعبدالعزيز موجودين البقية بيجون على الغداء
دخل الهيثم وهو ساند سارا الي مو قادرة تتحرك زين
ام خالد: يمه بنتي ايش صار
والكل ركض لعندهم
ام خالد ضمت بنتها وجلست تسمي عليها والكل يطالع بالهيثم منتظرين يتكلم وزياد وخالد توتروا شبه عرفوا الموضوع والهيثم لما طالع فيهم هز لهم رسهم
زياد وهو ساك على اسنانه: مين
الهيثم ويحول يهدي نفسه: ربي خذ امانته قبل لانشوفه
ابو خالد وابو الهيثم وبدالعزيز موفاهمين شيء
الهيثم بدأ يتكلم
وهم بالمطعم دخل احمد ومعه هشام وطبعا المكان مراقب كان
هشام الي تغير مية وعشرين درجة
سارا طالعت فيه ومشبه بس ماتتذكر وين شافاته ولما بدأ يتكلم عرفاته
هشام: انا عارف انه مالي وجه اقابلكم بعد الي سويته وربي يعرف اني تبت واستغفرت ربي والله غفور رحيم واتنى انتم بعد تغفرون لي الي سويته فيكم والموضوع كان غلط بلط والكل فاهم غلط
الهيثم: دخل بالموضوع الاساسي " وهو ماسك نفسه لايقوم عليه وهو واعد احمد"
هشام بلع ريقه بتوتر وحكالهم سالفته كلها وسارا ماينسمع منها الا شهيق والهيثم يمسك ايديها ويضغط عليهم يهديها
هشام : ونحن بالعمره انا وعمر صديقي الله يرحمه تعب هناك ومرض كان صدره تعبان وحس انه بيموت وكانت ذبحة صدرية وهو بين الحياة والموت صدمني صدمة ماتوقعتها
عمر: هشام انا اخطيت هشام اني خنتك وخنت ربي قبلك
هشام وهو شوي وبيبكي: عمر لاتقول هالكلام انت صديقي ومافيك شيء شوي تعب
عمر: اسكت خليني اكمل
هشام سكت
عمر: تذكر الفترة الي كنت تراقب البنت ومعاك كل جدولها وكنت تخبرني فيها
هشام متافجئ: سارا
عمر: ايوة اني عجباتني ولفت انتباهي وكامك عنها زادني اصرار والشيطان اغواني بس كنت اسكت واحاول اني انساها لانها لك بس بيوم انت تأخرت وقلت لي انك متأخر جلست اراقب وانتظرها كان المكان واخذ نفس عميق
وهشام مصدوم من الكلام ومو متوقع الي يقولة ولامصدقه
عمر: عارف انك مصدوم واني من بعد هالحركة تغيرت كثير لانها ماكانت من حركاتي ومعرف كيف اغراني الشيطان هشام اني حاولت اعت
هشاام: بــــــس ارجوك بـــس لاتقولها
عمر: انا ندمان وبغيتها تسامحني هشام اذا مت قولهم بالحقيقة
هشام طالع فيه وحسه بينازع الموت قال وهو حزين ومصدوم: قول اشهد ان لا اله الا الله وان محمد رسول الله
عمر تشهد وفارقت روحهه الجسد
وخلى هشام منهار من فراق صديقه والصدمه الي عطاه ياها

الثلاثة مصدومين سارا تذكراتهم تذكرت هشام بدي وتذكرت اشكالهم بالكلية كانت دايما تشوفهم يطالعون فيها
احمد مصدوم: عمـــر
هشام نزل راسه
احمد: لاحوالله ولاقوة الا بالله لاحول الله ولاقوة الا بالله "كان مصدوم هو يعرفهم كلهم من مازن ولد عمه بس ماتوقعهم بهالدنائة لان مازن وعماد مو مثلهم"
بالبيت الكل انصد وتحسبوا الله وهو الحين عنده شوي وجوا العمات وابو جهاد والخال وتغير الموضوع شوي والغداء بس الكل بقلوبهم للحين صدمة من الي صار معقولة ومر الوقت والكل ودعوهم وزياد وخالد والشباب ولوهم للمطار

بالطيارة تنهد وطالع فيها وحط راسه بكتفها ونااام وماحسوا بالوقت حتى وصلوا
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
شيمو ايش فيش من وصلنا وانتي مو طبيعية
شيماء الي انتبهت على ريم: لا عادي بس بشتاق للاهل
ريم: اهااا " وابتسمت وصارت تغني وهي ترتب ملابسها"

:الاشقراني مر يا يما وقلي هاي من كلمته يما ما ادري اش حصل جواي
قلي يا قمرة يا حلوة يا روح الروح عليتي انت يا زينة وسبب بلواي احرجني
شوقي ما يفارقني يما ليل ونهار حسي بيا حرجني لكن ما شوف النار
يا ترى يا حنينة يما يكون الحب تملك في قلبي وروحي بلا انذار احرجني
شيماء الي توها تتنتبه وتفهم ايش قصدها ونطت عليها تضربها: ياسخيفة يابايخة
ريم: ههههههههههههههههه انتي اسمرانية وهو اشقراني المفروض العكس هههههههههههه
شيماء: يعني الحين انتي الي ملونة ياحرم خالي ترا خالي وين وانتي وين
ريم: وهــ بس يازيني زيناه
شيماء: هههههههههههه ابو الثقة واني مافي بجملي الحمدلله
دخلت عليهم صديقتهم اسماء: ايش صاار
ريم ابد بس ناس اشتقوا لناس
شيماء معصبة: ولله كلن يرا الناس بعين طبعه
ريم: لاياحبيبتي مو اني الي من وصلت سارحة بحبيب القلب
اسماء: شيمو من ورانا حبايب
شيماء: الا ريمو عندها الحبايب خطيبة خالي
اسماء: واااو ريمو انخطبتي
ريم سكتت استحت
شيماء: هههههههههههههههههههههههههههه
ريم: الا شيماء انخطبت على ولد عمي
اسماء: لااااااااااااااا وانا اقول البنات طولوا طلعوا بيخططون ههههههههههه
شيماء وتضربها بالوسادة: اصص حد قالش مثلش جرجرتي ولد خالش حتى خطبك
اسماء:: ههههههههه احبه وش اسوي اخليه يروح مني
ريم: لاياشيخة
اسماء: ههههههههههههههههههه المهم اكيد ولد خلي احلى
ريم:شيموو شكلها ماضافت الاشقراني
شيماء: هي حدكمن الصبح وانتي عليه
اسماء:: لالا ريمو البنت شكلها غاارت ههههههههههه
ريم: والله صدقتي
شيماء وتقلب فونها حتى طلعت صورة خالها الوليدي: شوفي هذا خطيب ريم خالي الوليد
اسماء:: واااو ماشاللة شكله كيووت مثلك وعيونه ملونه
ريم وتحك راسها : ماندي صورة خالد مشكلة
شيماء وتراقص بحواجبها تتنذل
اسماء:: واااااااااااو مين هذا الاشقر
ريم نطت وشيماء تذكرت وبسرعة تحاول تجر التلفون
ريم: هذا هو هذا هو لا وحاطة صورته ههههههههههه ومن الحب ماقتل ومن الشوق ماذبح ههههههه
شمياء سكتت وتجاهلتهن
ريم : بالله مو فرق بينها وبنه
شيما: والفرق بينك وبين خالي
ريم: والله عاد خالك بس مو مثلك انتي وخالد لامقارنة هو اجنبي وانتي عربية بحته
اسماء: مو مهم الشكل بينكم المهم القلوب بس شيماء انتي وخطيب شيء وسكتت يااااااااااااااااااي عيالكم كيف بيجون
ريم: هههههههههههههههههههههههههه
شيماء استحت وسكتت
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
مر اسبوع على الاحداث اليوم سافر التؤام وفراس وتحدد موعد عملية سارا بكرا وزياد وخالد كلموا دكاترهم بعد ماسجلوا هالكورس واستأذنوهم لاسبوعين ورحلتهم اليوم هو زيدة

حابسة نفسها بالغرفة من دعاتهم وهي مسوية عزا واضراب عن الاكل جالسة سرحانة وكارهه نفسها من الحن مشتاقة لهم وجلست تسب نفسها وعقليتها الفاسدة الي ادتت الا انهم يقررون مثل هالقرار طالعت السلسال بايدها الي اعطاها اياه فراس لما جاء يمر على اخوانها وهي تودعهم واستغل سلام التؤام لاهلم واعطاها علبة وهي كانت بترفضها بس لما شافت عيونه الي بتستاق لهم اخذتها وهي مستحية منه ولما تحركوا هذي هي للحين محبوسة بالغرفة ومازل ببطنها شيء للحين طالعت السلسال وابتسمت على الذكرى وحمرن خدودها ورجعت لها احداث هذك اليوم الي كان له تأثير كبير فيها وعمرها ماتنساه

لما تخبت من ندى بسرعة رودينا وراء باب الحمام بحيث ماتشوفها
وأول ماحستها طلعت من الحمام "اكرمكم الله" نطت بسرعة عليها وجلست تضرب فيها وعض وتقبيص ودغدغة عشان تضحكها وماتثور عليها وتضحك عليها : هههههههه على بالش ببعرف مكانش وبتفلتين مني مو علي انا وانا بنت ابوي وماتت الكلمات والضحكة وتوسعت عيونها من الصدمة بعد ماكانت مسكراتهم من الحماس تيبست من الشخص الي اهي فوقه : انــــــــت ,

حاولت تقوم بسرعة بس ماقدرت سلسالها علق بالتي شرت ماله دموعها تجمعت وعلى وشك الانفجار وارتبكت وتوترت من زمان عنه واخر شيء توقعت انه يصير هذا الشيء بينهم حاولت تفك السلسال بس مو راضي

هو كان بس ساكت مو مستوعب الي صار واخيرا نطق : رودينا هدي شوي وقف واقف ووقفها معاها بعد ماطيحته على الارض وتحرك وتحركت معاه كانت لازقة فيه كثير لدرجة انفاسهم امتزجت وتضرب وجه الثاني كانت منحرجة منه وتتمنى لوتنشق الارض وتبلعها تحرك حتى وصل لباب الغرفة وسكر الباب بالمفتاح

هنا رودينا طيرت عيونها فيه وزادت دقات قلبها خافت منه ومن قربه.

شاف شكلها خاف لاتصرخ وتفضحه: رودينا انا فراس مو مسوي فيش "وحب يلعب باعصابها كالعادة" اصلا مو انتي الي امسها مع انه لو اريد اقدر اسوي فيش أي شيء انتي جاية لعندي بهذا الشكل " كانت لابسة برمودا وتي شرت ماسكة "وطالعها بنظره من فوق لتحت وناطة علي والباب مسكر واخوانش برا البيت يجابون البليستيشن وليث نومه ثقيل

حست الدنيا تدور فيها مدت ايدها بسرعة وقطعت سلسالها من رقبتها من الخوف وبكساته ببطنه بقوة وفتحت الباب بسرعة وركضت لغرفتها مثل البرق وسكرت الباب ودفنت نفسها بالفراش وهي تسب غباها وتسرعها وجلست تبكي من القهر خاصة لما طلعت كانت تسمع صوت ضحكاته لان

فراس مات ضحك على شكلها وحركتها وخوفها

نزلت دمعتها اشتاقت لكل حركاتهم وحروبهم افتقداتهم كثير هو واخوانها الي مالين عليها كل حياتها حست بخنقة وجلست تبكي بقوة سمعت دق على الباب وحاولت تكتم صوتها بس الي يدق كانه حاسس فيها واستمر بلدق
: رودي ردون حبيبتي فتحي الباب اني مو متحرك حتى تفتحية والله وهذا اني حلفت ولا بخلي امي وابوي يجو يشوفونك ترضين اقومهم من النوم
قامت بانكسار وفتحت الباب ورجعت لداخل
ليث: افااااا حبيبتي ماعطاتنا وجه لهدرجة نحن مانعوضك عنهم
روينا مو قادرة تتكلم
ليث: ردون والله مو حلو عليش الزعل وهم مو باطين وانا متأكد انهم مابيقدرون يرجعون وكلنا متحدين فيهم تتحدين معانا
طالعت رودينا وابتسمت له صدقه هي ماتحب هالجوء بس غصب عنها للحين ماتودت وهزت راسها بالموافقة
ليث: كم الفترة
رودينا بصوت باين فيه البكاء: ثلاث اشهر
ليث: تمام يالله الحين قومي بمشيكي شوي وبشتريلك ايس كريم
رودينا باساته بخده بهدوء وقالت: ربي لايحرمني منك فديتك
ليث: هههههههههههههههه مو لايق الرومنسية عليش هههههههه
رودينا: مالت عليك انت وشكلك محد يعطيك وجه المهم يالله اطلع برا عشا اجهز
ليث: ههههههههههههه طردة صدق الي يقولوا ان اكرمت الئيم كملي الباقي وطلع لبرا بسرعة وهو ميت ضحك
ورودينا داخل تجهز وهي تضحك وتحمد ربها انه رزقها اخوان ثل اخوانها ولله يحفظهم لها
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
بالمستشفى
: حبيبتي اليوم في مفاجئة لك
سارا وهي مبتسمة بحزن: خير ان شالله
الهيثم: انتظري مو الحين متى ماوصلت
سارا: وليش تقولي عنها وهي عد اوصلت ها تلعب باعصابي وتشغل خاصية الفضول عندي
الهيثم: هههههههههههههههههه عاد خاصية الفضول مقدر عليها انا
سارا ابتسمت وهي تتامل وجهه بحزن
الهيثم بابتسامة : معجبة
سارا: قلبوو
الهيثم: ياروح قلبو انتي
سارا بحزن: لاتتعذب من بعدي وعيش حياتك
الهيثم سكتها بضمه لها على صدره بقوة كأنه يريد يدخلها بين ضلوعه وماتطلع من هناك يحافظ عليها ومايصير فيها شيء للحين يحس بالندم من الي صار والايام الي ضيعهم بعيد عنها وماعطاها الاعذاب تكلم وهو شبه حابس الدمعه: انا حياتي بدونك بتنتهي انتي كل دنيتي لاتعيدي هالكلام سارا تفألي انتي بتصيرين بخير وبنكمل حياتنا مع بعض
سارا ماردت عليه الا بشدها له كثر وتحرك راسها بصدره تدور الامان فيه وماتريد تفارقه لخر لحظة
ومر الوقت وهذا حالهم مايريدون يفارقون بعض وصار وقت وصول زياد وخالد الي ماقالوا لاهلهم مو عد عملية سارا لان بوخالد وام خالد بغوا يجون وكانوا متفألين انها بتقوم بالسلامة وبيبشرونهم زياد وخالد الهيثم مخبرهم أي مستشفى هم بس هوقايل انه بيجيهم بس شافوه تأخر وراحوا للمستشفى
الهيثم بهمس: حياتي
سارا: هممم
الهيثم: المفاجأة بتوصل الحين خليني اروح اجابها
سارا شدت عليه: ماريد مفاجأت دامك بتعبد ني لاتخليني
الهيثم: مو متأخر شوي بس وراجع
سارا بطفولية تمسكه: لالا ماريد
دخلوا عليهم مثل الهجوم
زياد: نحن ملطوعين بالمطار وانتم مسوين افلام هنا
خالد: ولا معبرينا بس وهذا نحن جينا نغير جوهم
سارا ماصدقت قدامها جد اشتاقت لهم كثير واشتاقت للكل
زياد وخالد سلموا عليهم والهيثم وسارا حمدولم بالسلامه وجلسوا يسولفون وضحك
وسارا مو مصدقة انهم عندها وكل شوي تدلع عليهم صح الهيثم مكفيها بس هذولا مالها غنى غنا عنهم وعلى هذا الحال حتى نامت وزياد وخالد راحوا للفندق والهيثم نايم عندها واكيد محد منهم غفى جفنه خايفين من بكرا

اول من اشرقت الشمس خالد وزياد عندهم وهم متورتين وقولبهم خايفة والهيثم مو احسن منهم حال سارا وهي تخفي خوفها وتبتسم لاتخافون برجع لكم تراني سنارة بوسعة ارواح هههههههه
الهيثم: لك طولة العمر ولاتقولي هالكلام
سارا ابتسمت لهم ماتدري تهدي نفسها ولاتهديهم جت الممرضة عشان يشلوها لغرفة العمليات هنا سارا توترت هي نوم بالمستشفى تكرهه بس هان هذا كله عندها من هاللحظة ارتعشت حسوا عليها وقربوا منها الهيثم يحاول يطمنها ويمسك ايديها ويقولها كم ادعية ترددهم وراه وزياد وخالد معاهم وهم متوترين بقوة دخلوا سريرها لداخل غرفة العمليات والهيثم دخل معاها ويوقف جنبها وهذا ريحها كثيييير وطمنها
خالد وزياد رايحين رايجعين بالممر منتظرين أي احد طولوا مرت خمس ساعات ومحد ظهر حتى اخوهم ماظهر طلع الهيثم ووجه مايتفسر خالد وزياد تصنموا مكانهم ولاقدروا يتحركوا حتى شافوا الهيثم يسجد مكانة والدموع بعيونه تنزل دخل بقلوبهم الفرحة وسجدوا جنبه
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
مرت الشهور بسرعة وبدت اجازة الفصل
وفي قاعات الافراح كل شيء مرتب ومزين بفخامة وذوق والكوشات الثلاث الي تحكي عن ثلاث اميرات لهم اليوم يوم خاص لهم يوم من ألف ليلة يوم من الخيال
كان الكل كاشخ وفرحانين

وااو شكلك روعة طالع يجنن ماشالله سوسو صورة معي يالله ماتتفوتين
سارا: ههههه شكل رجوع فراس اثر على عقلك ولا انتي اليوم جنان والله وتطالع بلبسها" الي كان بدرجات اللي التفاحي والمشمشي وجاي لونه رهيب عليها كان الفستان تصميم هادي من الشيفون والدانتيل والكعب والشنطة نفس اللالوان وشعرها شنيو ومنزلة خصل عشوائية وموزعة اكسسوارات كرستالية تفاحية ومشمشي طالعة وااااو "
رودينا بخجل: فديتني طول عمري حلوة وانتي فستانك خيال وجسمك ماتقولين وحدة متزوجة إلاتعالي هيثم شافش "وتطالع فيها بخبث من فوق وتحت"
وهي تضربها بكتفها صدق مااتستحين انتي خلي هالسؤال علي ههه
سارا الي كانت لابسة فستان اسود ومن الخصر مثل الحزام شاد عليها لونه احمر صارخ وان على جسمها مفصل ومكياجها سموكي وحمرة حمرا بدلع ومسوية بف وحاطة اكسسوار مثل الربطةالحمرة وكانت لابسة كعب احمر كانت تجنن قالت بدلع سارا بدلع وهي تتذكر الهيثم لما شافها وبالقوة فلت عليها وخلاها ومتعود فيها اذا رجعوا قالت بدلع:مالكم شغل فينا موزين العذال يدرون بكل شيء
ندى وتضربها : ومين العذال قصدش هاااا
رودينا: هههههههههههههه عاد افهميهاا ههههههههههه
سارا: هههههههههههه فديتك خالتوااا
ريماس: ايوة لعبي على عقلها بكم كلمة هههههههههههههه
منى الي جت عندهم: تعالوا نشوف العرايس وصلوا الحين
وركضوا وراها
رودينا عشان تلحق سارا الي سابقتها: سوير شوي شوي لتكوني حامل علينا بس
سارا بابتسامة باهته: لالا تطمني
وصلوا للغرفة الي جالسات فيها العرايس او بالاحرا الثلاث الاميرات شيماء ريم ورهف اليوم عرس جماعي لثلاث وبيزفونهن لخالد والوليد وجهاد
كانن الثلاث بقمة الفخامة والجمال وكل وحدة تشع بفستانها الابيض الي معطيهم حلا فوق حلاهم
رودينا: كلووووووش
سارا: وهــ بس مقدر على الجمال الله يعين المعاريس اليوم بس الله يعينهم
ريم وشوي وبتبكي: سارا بموت
ندى: هههههههههههههههه
سارا: حسوا بشعوري وانتم بتعلقون علي وبقلبها: وانا حالي كان اخس من حالكم
: اناا جيت
سارا: لااااا لموس العروس هنا مانصدق
لميس: ههههههههه لاصدقي بفوت على نفسي هالمناسبة وراحت تشوف العرايس وتهدي اختها وتكون معها هي مجربة هالشيء قبل اسبوعين الي كان عرسها هي ومحمد واجلوا شهر عسلهم لبعد عرس الثلاثي
ندى: كفوا والله يالعروس الي كاشخة
منى: خليها تكشخ عروس البنت
ريماس: صدق فضاوة البنات بغن بوش وانتم بحالكن هههههه الله يعطيكن
سارا: ههههههههههههههههه رموس الله يبلغني واشوفك قريب بهالمكان وتحسين بالشعور لانك من جد قلبك عليهن تقولين جربة
شيماء طالعت بسارا وهي قلبها يرجف والدمعه على الطرف امها طلعت من ساعة وماخلاتها ومهددينهم مايبكوا طالعت بسارا الي كانت قوية بيوم عرسها على ان علاقتها بالهيثم قبل العرس كانت كلها
دخلت ام الهيثم تهديهم ومعهم ام جهاد وينصحينهم وشوي وبتبدي زفتهن الي كانت مقدمة شعر باسم كل وحد منهم واغنية لها
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
عند الرجال الي مسوين لهم اجواء حماس
خالد والوليد وجهاد كلهم متوترين بس داخلهم فرحانين واخيرا ربي بيجمعهم بالي قلبهم اختارها لهم وكل شوي يسلمون على الناس الي تبارك والكل فرحان لهم ابوخالد مو مصدق انه ولده كبر وصار عريس ويدعي ربه انه مايفشله مع بنت اخوه الي يعتبرها بنته الثانية وخالد بالفترة الاخيرة اظهر شخصية حلوة يعتمد عليها عكس شخصيته الطايشة وصح هي ما اختفت بس صار يتحمل مسؤلية اكثر من الاحداث الي صارت لهم واستعداد للحياة الي بيدخلها
والوليد وجهاد شخصيات عقلة ومعتمد عليهم من زمان وفرحانين لاختيارهم
عبدالعزيز: ها يالمعاريس كيف الاجواء عندكم
خالد يخفي توتره بابتسامة: طااااايرين من الفرح
زياد: شوي شوي على اختي تراها تستحي مو مثلك
الهيثم طالع بزياد وغمزله ورح عنهم لجهاد
زياد: ههههههههههههههههههههههههه
خالد: ايش وراكم
فراس: ياولد خالي شكلهم بيخدعوك باختهم هههههههه
خالد: ياويلكم والله لعمي الحين
الكل: هههههههههههههههههههههههههه
جاسم الي اهل جو يحضرون العرس: اركد شوي
ليث: الوليد ياعمي ايش صار عليك شكلك موتب
الوليد الي باين عليه ان مستحي شوي ويضحك مجاملة مايحب تكون الانظار عليه يعكس جهاد وخالد الي بالمرة لانه متعود تسلط الاضواء وكيف هذي مناسبة له
الوليد: اسكتوا وابعدوا عنا وبنكون بخير
ريان: والله عمي رايح فيهاااا هههههههههههه
عبدالعزيز: ههههههههه وليدووه هونها وتهون
الوليد بعصبية مكبته: وحد قالك مصيبة عندي ملت الي تكلم روحوا وقام منهم وراح يعسد
وهم ماتوا ضحك عليه : هههههههههههههههههههه
مازن اما اخوي صراحة خطير طالعوا فيه
طالعوا بالمكان الي فيه كان جهاد بثقله يسولف مع الهيثم وحسام وواحد من اهلهم
عبدالعزيز: طول عمره رزه هالولد
خالد: واني مو مالي عينكم مالت
فراس: ههههههههههههههههههه خالد يدحون التواضع شوي ولا انت وين وثقل جهاد وين
خالد: غيره فيكم
الكل: ههههههههههههههههههههه
وجوا بقية لشباب تعليقات عليهم
خالد: احمد شل نسيبك عني ولا والله اتنذل عليكم انتم الاثنين بيو عرسكم
احمد: ههههههههههه لا حاقد علينا زياد: ايش مسوي في المعرس ماوصيك زود العيار شوي
زياد: ههههههههههههههههههههههههههههههه لاتوصي
احمد: شوفوا شوفوا المعرس جاء
فراس: هههههههه والله وفكوني من خواتي شوفوا بيسلمون على بعض العدايل
زياد: ههههههههههههه متاثر بالمسلسلات الاخ
وجاء محمد سلم عليهم
فراس: هلا والله بولد العم والنسيب
محمد بضحكة: هلا فراس هههههه ها كيف نفسية العريس
خالد: مثل حالك قبل اسبوعين بس احسن بشوي
زياد: ياخي انت اليوم الثقة زايدة عندك حبتين
ليث: ماتعرفه خالد المغرور
مروان الي جاي لهم ومعاه احمد اخووه
بعد كم ساعة انزف كل واحد لعروسته كل واحد اهلهم داروا عليهم وسلموا عليهم وصوروا مع بعض
خالد ماقصر مع شيماء بالاحراجت بالصور
اما الوليد بيحركونه هو وريم سوا كان مو معارف يتصرف مستحي وريم اخس منه الي كانت ترتعش
جهاد كان واثق بالصور وحاول مايوتر رهف الي كانت خايفة
كل واحد انفرد بزوجته


الوليد والريم كل واحد متوتر وستحي من الثاني بس اخيرا الوليد تجرا وجلس يسولف معها حتى التوتر بينهم يروح وهذا فعلا الي صااار
الوليد بجرأة: ربي يقدرني واسعدك واكون نعم الزوج لك ونكون روحين مترابطين كل واحد يقهم الثاني وقلوبنا تحب بعض ويخليكي لي واتمنى تبادلني هذا الشيء
الريم بخجل: ان شالله ربي يقدرني واكون لك بالي تريده وتتمناه
ابتسم الوليد لها وباسها بجبينها
وربيم ماتت حيا
وجلس يسولف لها الوليد باي شيء ويسالها عن الي تحبه ونظامها وكل شيء
وهي معه تجاوبه وصارت تساله

جهاد ورهف
رهف كانت ميته خوف وترتجف
جهاد ابتسم لها ابتسامة هادية يطمنها : القمر اليوم منور عندي
رهف خلاص ذابت
جهاد: تراني مقدر مع حرة الخجل
رهف بنفسها: يااااااربي بمووت والله بيموتني هذا اليوم جهادوه اعقل الله يخليك
جهاد حس على دمه اخيرا لما لاحظ رعشة جسمها الي زادت ورأف بحالها وطالع بشكلها يحبها ويحمد ربه جمعه فيها اليوم وقال بهمس يالله تسمعه رهف: رهف
رهف رفعت راسها منتغير نبرته فجأة وطالعت فيه
جهاد: مابيتي تطالعين فينا واخيرا كحلنا بوجهك الزين
رهف نزلت راسها بتوتر
جهاد: هههههههههه والله غصب عني عارف بتقولي هذا مايرحم
رهف بنفسها : على باله كحلها ياااربي
جهاد رفع راسها بخفة باصابعة وصار وجهه مقارب لوجهها
هنا رهف زاد توترها شوي وبتبكي بس من جت عيونها بعيونها غاصت فيهم
جهاد بحالمية: احبك وباسها بهدوء
رهف مصدومة من رومانسيتهالي ماتوقعت بتشوفها منه وكيف وهي شافتها من اول يوم وماخفي اظم شكرت ربها عليه ودعتتكون الزوجة المخلصة له


خالد وشيماء
خالد الي توه طالع من الحمام "اكرمكم الله" بعد ما اخذ شور وانتعش صار يدور على شيماء بالجناح وشافها بالسرير نايمة قرب مو مصدق بس شكلها كان جد نايمة وخاصة ان نومتا كانها كانت جالسة وعلى جلستها تمددت بحيث رجولها تلامس الارض ونص جسمها الي ممتد كانت صدمة له شوي وتذكر زياد والهيثم ونغزاته اليوم وفهم السالفة
خالد: طيب تردوها لي ها انا اوريكم طالع بشيماء ورأف بحالها عدلها وغطاها ونام جنبها كان يت تعب ووراهم بكرا سفرة



بالحوش الاخوان يودعون بعض كل واحد بيروح بيته
ابوجهاد: والله والعيال كبروا
ابو خالد: والله انت صادق والعمر يمر يالله بحسن الخاتمة
ابوجهاد والله صادق ياخوي والاليوم بنتي وولدي بفتقدهم
ابو الهيثم: هههههههههه هم تزوجوا ماهاجروا وبعدين جهاد عندك والريم زوجها ولد عمنا
ابو جهاد: الحمدلله الي بلغني وشفتهم وعقبال الباقي ياارب
الكل: يارب
ابوجهاد: يالله عن اذنكم نروح نريح ماباقي شيء على الفجر
ابو الهيثم: والله صح هلكنا اليوم
ابوخالد: يالله نشوف بعض بكرا ان شالله وتفرقوا الاخوان والحريم تعليقات للحين بس راحوا ورا اواجهم بعدين

والي للحين بالحوش زياد والهيثم وسارا
زياد: هههههههههههههههههه بغيت اشوف شكله
الهيثم: عقبالك شوف شكلك وبعدين تخيل خالد بمكانك ههههههههههههههههههههههههههههه
سارا ابتسمت: ايش السالفة
الهيثم: انتقمت لنا ياحبي
سارا: كيف ولايش
زياد: لاتقولها اصلا اكيد بتكون معنا
سارا: يالله حمستوني ايش السالفة
الهيثم: تذكرين يوم عرسنا
سارا بحزن وهو ينتسى
الهيثم وحس عليها: تذكرين انهم جابولنا عصير هذولا الاثنين انتي شربتيه لانهم بالغصب شربوك وانا ماشربته
زياد: بغيت خطتنا تخرب على الاقل نظمن واحد وهي الي مقدور عليها هههههههههه
سارا: ليش ايش فيها
الهيثم: حاطين منوم تخيلي والحين انا رديتها لهم وحطيت لشيمو
سارا: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه وهــ فديتك
زياد: شوفوا النذلة
الهيثم: ههههههههههه مالانذال غيركم
سارا: لاحرام صراحة ريحوني يومها بس عجباتني حركتك ياااي بغيت اشوف شكل خالد لو فهمها
زياد: هههههههههههههههه بكرا بنشوف شكله وبنعرف
سارا والهيثم: هههههههههههههههههه
الهيثم: اقول يابو الشباب يالله بنستأذن نحن
زياد: وين تو الناس
الهيثم: وين تو الناس يخي اذا انت عزوبي وفاضي
زياد: ايا الاذال واسوني على الاقل بوحدتي
سارا: اقول شكلك بتعجل بزواجك ههههه
زياد: والله شكلي خلا بالخريف بتزوج بتزوج
سارا والهيثم وهم داخلين للبيت: ههههههههههههههههه سلام
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
بعد يومين كل العرسان راحوا بشهر عسل
رودينا رودينا تعالي بسرعة
روينا تصارخ: جـــيت جـــيت اووف محد يستجم بهالبيت
ريا: ههههههههههههه مقدر على الاستجمام اني انتي وين والاستجمام وين ههههههههه
رودينا وتضربه بلعبة كانت لاختها
ريان : ااااااي
اياد: رودينا خليش منه تعالي بسرعة طلع لبرا
رودينا طالعت ريان يعني ايش فيه اخوك
ريان: روحي وبتعرفين
لعت رودينا وشافت سيارة بيكب واقفة عند الباب
رودينا : خير يش هذي
اياد: ايش رايش
رودينا: الناس تكشخ بسيارات وانت فرحان بهذي يالهندي
ريان وراها: هههههههههههههههههههههه والله قلتلك شوف وتعلم
وطالع برودينا: تسوقينها بغيتي وفحطيبها
رودينا بحاس: حلف
ريان: قلتلك ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رودينا: وااااو يالله
اياد: مالت وانتي على بالش ايش يعني نحن بنكشخبها
رودينا: دريت فيك شوي وبتقصدلي فيها
اياد:هههههههههه هذي اشتريناها مخصوص للتهتيل خخخخ يالله روحي روحي بدلي ولابغير راي
ريان: خمس دقايق ولا بنروح
طالعت فيهم رودينا هي لابسة اصلا بنطلون وتي شرت وبس تلبس العباية وبتخصل بسرعة بس نذالة وعناد فيهم ركضت لداخل السيارة وكانت المفاتيح داخخل طلعتهم وخباتهم بالجيب"مخبات البنطلون" وطلعت بسرعة دخلت للبيت
ريان واياد مافهموا شيء وجلسوا ينتظرونها الا وتجي سيارة وكانت سيارة فراس ونزل وهو ميت ضحك
فراس: سويتوها
ريان: اكيد نعجبك
دخل فراس السيارة وطالع باياد وريان عطوني المفتاح اجربها
ريان: موجود بالسيارة
فراس: ماشي
اياد: لاتجنني والله هنك
ريان ويفهم: رودينا
فراس: هههههههههه سواتها فيكم
جت رودينا وهي تتحجب يالله شبااا "وبلعت الكلمة من شافت فراس المبتسم" وكانت بتدخل بس تفشلت ن اخوانها الي نادوها ويريدوا المفتاح وجروها
رودينا: هي يالمتوحشيييين
فراس: شوي شي عليها هي
ريان: مو وقتك رودينا وتعطيهم لمفتاح وتدخل لداخل بسرعة
فراس: هههههههههه احرجتوها
ريا رودينا تنحرج كثر منها انت وهي مغسولة وجيهكم بمرق
اياد: الله يعينا بس ههههههههه
رودينا الي دخلت البيت وقلبها طبول من رجعوا وهي تستحي تشوفه وهم مثل ماقال الكل مو باطين وهي صدقت ثلاث شهور ورجعوا سمعت فونها رنة مسج فتحاته كن من فراس يقول لها انه راح تطلع تروح مع اخوانها وماترحمهم ابتسمت بحب عليه للحين هم مخطوبين رسمي للكل والعرس بعد مايخلصون دراسة بعكس زياد الي قوم القيامة الا يتزوج بالاجازة ووافقوا بعد صعوبة
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
قرروا يجدون شهر عسلهم وقرروا يستجمون هاليومين بمنتجع الماريوت
كانت مسوية الجناح شيء خياال من تزين واضاءة وروايح عطرة طالعت بنفسها كانت لابسة فستان ابيض ناعم مخصر على الجسم حتى الخصر ومن بعده منكوش شوي كان لماع وفيه كرستال من الصدر شوي مع شرايط الساتان انيق وبسيط تريد تعيش اليوم الي مااشاته وبنفس الوقت تفاجأ الهيثم بهالحركة وتتمنى تعجبه مكياجها حلوو ومرتب ورتبت كل شيء طالعت الساعة الحين المفروض يكون على وصول ابتسم لما الحت عليه يروح يجاب لها اغراض من سوبر مركت بعيد شوي عشان تقدر تتجهز وهي قد رتبت كل شيء من قبل طالعت بشكلها نظره اخيرة وكانت واثقة من شكها طالعت بالتاج الخفيف على التسريحة والطرحة على راسها سمعت صوت الباب مسكت المسكة بسرعة وجلست باقرب كرسي حست انها مستحية منه تقول كانه من جد عؤسها اليوم ضحكت على خبالها وانتضرت بفارغ الشوق وتشوف ردة فعله
دخل لسويت مالهم شافه اجواء ثانية وفيه ورود وبالونات كان عند الباب مثل الكرت فتحه يقراه: اليوم لليلة العمر لي ولك ابتسم وتحمس للي منتظره تقدم للغرفة وشاف كرت معلق عند الباب وفيه قلوب: احبك وقلبي هدية لك لهاليومومابين قوسين"اذا مامعك هدية مثلي لاتدخل " ضحك وهو يدخل من اخر جملة
الهيثم: ههههههههه الا معي اغلى قل وطارت الكلمات من شاف شكلها سحره منظرها ماتوقع هالشيء هي صح معودته على حركات بس ماتوقعها تلبس وتخليه جد يوم عرسهم انبهر من شكلها
سارا الي شافت تعابير وجهه وابسمت له
الهيثم قرب لها وقرب وجهه لوجهها: انا بعلم ولا بحلم
سارا بابتسامة ساحرة وهمس ودلع يذوبه: بعلم حبيبي
الهيثم وماقدر يمنع انه يطبع بوسة على شفتيها ووقفها وصارت مقابلة له احبك واحبك واحبك
سارا: وانا مو بس احبك انا اموت بحبك
الهيثم: وطالع بشكلها يدورها: رهـــــيبة احلى عروس والله
سارا: ايوة هالكلام على الاقل نعيش نذكرى حلوة بالفستان الابيض هههههههههه
لهيثم: ايوة مو انتي نمتي
سارا: اشوا اني نمت
الهيثم: يا انتي كنتي عنيد ودلوعة
سارا: وانت اعند ومتوحش
الهيثم: وش اسوي جننتيني بحبك
سارا: هههههههههههههههه الحمدلله هذا الحسنة الي تغفرلك ههههههه
الهيثم: لا ياشيخة
سارا بدلع: الا ياشيخ
الهيثم: اااه منك تذوبيني بكل حالاتك الي تزيدك حلا
سارا حمر خدودها
الهيثم: ههههههههههههههههههه الحمدلله اليوم مافي مطعم
وقضوا لليلتهم من احلى الليالي
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
بعد مرورسنة ونص باجازة اليوم اول يوم من اجازة نهاية لفصل لاصحاب الجامعة الخاصة والحكومية قد سبقوهم
زياد تزوج ملاك ومر على زواجهم سنة وجابوا بنت سموها سارا عمرها ستة اشهر
سارا والهيثم ربي مارزقهم للحين بسبة الحبوب الي كانت تاخذهم سارا
عبدالعزيز وندى معاهم ولد وسموه محمد والحين ندى حامل بالشهر الرابع
خالد وشيماء ومعهم تؤام يجننون تركي وراكان مزيج من خالد وشيماء ومدلعين من الكل وكل الازعاج معهم عمرهم سنة
الوليد وريم معهم ولد وسموه سعود وكان مرة كيوت وهادي اكبر من التؤام بشهرين
وجهاد ورهف الي من شهرين والدة الي وجايبة بنوتة حلوة سموها تولين
ولميس ومحمد الي كانت المشاكل ملح حياتهم بكثرة من افكار الاثنين صح لميس تغيرت بس في اشياء كثيرة شخصيتها ماتغرت وهي عكس قناعات محمد وهو معها حتى تغيرها شوي شوي وكانت مع مشاكلهم حبهم موجد وهو الي يخي روسهم ماتنشف وتعاند الثاني معاهم بنت حلوة سموها فاطمة عمرها سنة فراس مجنن فيها بس الحين على قوله طاح كرتها من جت تولين
ومروان تزوج ريماس باجازة العيد وهي الحين حامل بالشهر الثالث
واحمد اخو ملاك عرسه هالسنة

وهم راجعين من الجامعة
سارا: وهــ واخيرا خلصنا ماصدق
زياد: والله الي يسمعك يقول ذابحة نفسها بالحبسة مثل حبيبتي مو نص الامتحان من عندي
سارا: عاد انت وحبيبتي ي ماكلين الكتب اكل ولاتمن مو انت غاشش الي غششتني اياه
ملاك: هههههههه وفرحانين وبعدين سوسو لاتقارنين
سارا وتقلدها: مالت مو منش من الي تمسك بنتكم المزعجة
زياد: الحين بنتي مزعجة مو انتي الي تجينا وتقولين تريديها
ملاك: خلاص خلاص عقاب لش مو مخلينها عندش
سارا: ميته عليها اصلا انا مثل امها وابوها اروح لعيال خلود وشيوم احسن
زياد: هههههههههه الحين البلص ذولك احلى من سوسو سميتك
سارا: وهـ بس هذا الي مجنني فيها فديتكم
ملاك: ايش رايكم نحتفل ونتغد بمطعم
سارا: لالا مافيني وبعدين الهيثم ماعنده شغل الظهر
زياد: خلاص نخليها عشاء وبنقول لخالد وشيماء
سارا: ان شالله زيود حبيبي زود السرعة تعبانة شوي
زياد بخوف: فيك شيء
سارا: لالا بس تعب مواصلة للحين
ملاك: سوري حبيبتي اكيد زعجاتك سارا امس
سارا: لالا بالعكس مافي بعقلها طالع علي
ملاك: ههههههههههه بهذي صدقتي
زياد: وانا اشهد
سارا: اقول زيادووه نسينا ماكلينا ترانا من نفس الطينة لا افضحك الحين
زياد: لالالا لاتفضحينا عند القلب
سارا: خلاص لاتغلط
زياد: توووبة
ملاك: ههههههههه ذلتك سوسو بليز قولي لي بلييز
زياد: ياويلك لو قلتيلها
سارا وتغمض عيونها: انت لاتغلط وانتي لاتكوني ملجوفة المشكلة مالي لمكم وبتنذل شوي
ملاك: اكثر من كذا كشمتينا
سارا: هههههههههههه
وصلو للبيت والك تعبان دخلوا للبيت استقبلاتهم ام الهيثم
ام الهيثم: ياهلا ياهلا مبروووك بشروا عساه اليوم الامتحانات زينة
سارا: خالتيولدك نذل ماغششني
زياد: انااااا
ام لهيثم: وانتم للحين على الغش كونوا مثل ملاك ماشالله عليها معتمدة على نفسها فديتها
ملاك: خالتي قوليلهم انبح صوتي معهم
سارا وتقلد ملاك: خالتي انبح صوتي اقول لاتصـ وحست بدوخة وسكتت
ام الهيثم: سارا يمه فيش شيء
: ليش ايش فيها
سارا طالعت فيه وابتسمت:هههههه مافيني شيء بس تعال واسمع ايش يقولوا عني
الهيثم الي قرب لعندها : ايش تقولن عنها
زياد: ولا شيء هو نحن نقدر نقول عنها شيء
ام الهيثم: هههههههههه اقول يالله روحوا بدلوا على مايجهز الغداء
سارا: لاتحسبون حسابي شكلي بنام مصدعة شوي
الهيثم:انا كم مرة اقولك مافي حبوب بدون اكل ها
سارا: اكلت بالجامعة
ملاك: كذاابة
سارا: انزين انزين خلاص
ملاك: لا خالتي وين سوسو حبيبة امها
الهيثم: بنتكم المزعجة فجرت البيت بصراخها
سارا: حراام عليك هيمو والله تجنن
الهيثم: وين تجنن قولي غيرها
زياد: صالا ماتطولها سوسو وبعدين نشوف عيالك كيف بيكونوا
الهيثم: بتشوفهم احلا من بنتك المزعجة
سارا: خليهم يجون وهذ اهم شيء
سكت زياد والهيثم وطالعوا بسارا الي تلعب بخصلات شعرها وباين انها شوي وبتبكي
الهيثم بما ان ملاك طلعت بعد ما احرجها ببنتها ضم سارا: ربك كريم ولاحقين على العيال تعالي نريح بالغرفة شوي
سارا طلعت معه بهودء تحس بارهاق ليوم مافي مثله
وزياد دعاء ان الله يرزقهم بالذرية الصالحة على انهم اول من تزوج فيهم وهذا هم للحين ماجابوا عيال من بعد الي سقطاته سارا بسبة علاج سارا الي كان بعد العملية ومنعوها من الانجاب لفترة والي قبل كله اثر عليها واخر الحمل
دخل جناحه وكانت حبيبة قلبه تلاعب بنتهم الي يحبها موت ومو صدق انه صاير اب والله وكبرنا وتنهد تنهيدة
ملاك انتبهت عليه واقات له بعد ماحطت سارا على جنب: حبيبي فيك شيء صاير شيء
زياد: ادعيلهم ياملاك ادعيلهم حبيبتي ربي يرزقهم
ملاك الي نزلت دمعتها: يااار والله كل يوم ادعيلهم زياد: نحن لازم مانحسسهم بهالشيء وعيالنا هم يالهم وان ربي رزقهم مافي فرق
زياد ويضمها ويبوسها: الله لايحرمني منك ياقلبي
ملاك :ولامنك حبيبي يالله قوم بدل عشان ننزل نتغدا

الهيثم يطالع فيا بعد مابدلت تمددت وتغطت: حبيبتي لاتتضيقين عساى ربك كريم وامكن خيرة لنا
سارا بابتسامة تتطمنه: الله كريم بس حبيبي ولله مالي نفس وحس اني تعبانة شوي بريح
الهيثم ويجي لعندها: بايش تحسين انا شكلك من اول مو عاجبني
سارا: مدري بس اريد اناام
الهيثم: اوكي نامي وارتاحي بس بعد الغداء ارجووش
سارا وافقت بانصياع : تيب وقامت معه
الهيثم يطالعها : تقدرين تنزلين
سارا: ايوة ايش قالولك "على نها تحس ان راسها داير عليها"
وعلى الغداء
كان يراقبها وهي تلعب بمعلقتها ولا اكلت شيء بس كمالة عدد ولانه طلب منها تتغداء الكل قام وقامت معهم وماكانت معهم بالسوالف بالمرة واستأذنت بتطلع تنام

سارا طلعت لجناحهم تدور النوم دوارة بس من وين يجيها وهي قلبها مكسور نفسها بطفل نفسها تعطي للهيثم طفل ولقب الابوة وتشوف العطف والسعادة بعيونه لعياله مثل ماتشوف هالنظرة بس مكسورة مع عيال الباقي واكثر من مرة يجيها هاجس انها تخلي الهيثم يتزوج بس تضعف اذا شافت حبه وحبها لا ماتقدر تستغني عنه وتتنازل عنه لوحدة ثانية بس عشانه ممكن تسويها
الهيثم طلع وراها بعد ماقاله زياد عن فكرة طلعة العشاء ودخل عليها وكانت قد نامت راح للكبت وشاف الهدية الي كان مجهزها بمناسبة انتهاء الامتحانات رجعها مكاناها وراح لعندها ينام ويريح شوي
حس بجسمها الي يرجف لفها له بقوة وهي على طول من جاء وجهه بوجهها شاهقت وارتمت بحضنه وهو ضمها بقوة وعارف باحساسها بانها تتمني طفل بس هذي حكمت الله سبحانه ولازم يصبرون ومايقنطون من رحمة الله تكلم بعد ماحسها هدأت شوي
الهيثم: حبيبتي ربش كريم لاتبكين ادعي لله انه يرزقنا وحب يلطف الجوء وبعدين انتي مستعجلة على ايش خيرة ربي يبغينا نعيش شوية عسل قبل الازعاج
سارا وهي تشاهق:بتتزوج؟
الهيثم بانفعال:جنيتي مستحيل اتزوج وان ماجبنا عيال اني مقدر اعيش مع غيرك فلايجي ببالك يالخبلة هالافكار مستحيل اخليش "وضرت راسها باصباعه بخفة" هالعقل عليه افكار مدري من وين
سارا نزلت راسها:وان طلبت منك
الهيثم مسك راسها وحطه على صدرة :تسمعين دقات هالقلب دامها تبض فهي ماتنادي الابك وعايشة على حبك واذا تنازلتيبي لغيرك اموت فهمتي
سارا تهز راسها بصره انها فهمت وهي تشاهق بالبكاء والهيثم يهديها على انه عصب من كلامها وناموا
بعد صلاة العشاء
سارا وملاك وشيماء بالحوش منتضرات ازواجهن كان التؤام بلعبون عندهم
سارا كانت ممذة راسها على الطاولة:ملوكة احمد اخوش عرسه وش صار عليه تأجل ولاعاده
ملاك وهي تفكر وتطالع فوق: والله امس اامي تقول انه على موعده ما أجله
شيماء: بغيت اسافر
سارا ابتسمت:بنسافر بعد عرس احمد ان شالله
شيماء وملاك طالعوها :حلفي
سارا تهز راسها بس بسرعة قامت من مكانها للممطبخ الي كان قريب وزاعت وبعدها حست بدوار وجلست على الكرسي شيماء وملاك وراها وخايفين عليها
قربت ملاك:سارا تحسين بشي بغيتي نأجل الطلعة
سارا:لالا قد اتفقت مع الكل بس بردانة شوي
شيما الي كلمت المربية تشوف التؤام ووصتها بشال واول ماجابته غطت سارا فيه
الايسمعون صوت رهف وندى الي جايات
سارا وقفت بهدوء:قوموا بدون ولا كلمة
شيماء وملاك طاللعوا ببعض مستغربات وقاموا للبنات برا
سارا غيرت المخطط حبت تجمع الكل ترجع طلعات ايام زمان وجلسوا تعليقات
كانت الكل حياته اختلفت عن قبل بس روحهم وحركاتهم مثل راحوا للكراون بلازا وتعشوا برا طلبوا بوفيه وطاولتين كبار
جلست سارا تتامل بالكل وابتسمت رجعت لزمن ورا وحمدت ربها الي عطاها طولة ولايحرمها منهم ولايغير عليهم
عبدالعزيز: اختاروا بس مابقولكم وين وي
خالد:عزوز قول لوين ولا اخلي عيالي يتنذلون على ولدك
فراس: عقبال مايجون عيالي ويبهذلون عيالك الي زاعجنا فيهم
الكل:هههههه
رودينا استحت من تعليقات البنات ونظرات فراس لها وجلست تشغل نفسها بالفون كأنها مومعهم وعاطية التعليقات بولباس
ندى تعلق مع الشباب كانت الاجواء حلوة على الكل
سمعت صوت مسج فتحاته كان من الهيثم:حبيبتي خلي التأمل وكلي شيء احبك
ابتسمت وطالعت فيه
ندى بلعانة:ناس تقول ماتعرف بعض ولابعيدين ومشتاقين بتراسلون اقول عيال خواتي تمشوا وعيشوا جوكم
قام خالد:والله جبتيها
عبدالعزيز:افا بتقترحين اقتراحات لهم نحن اولى فيها
خالد: ياخي قالك حب لأخيك ماتحبه لنفسك وبعدين ندوش قالت هالاقتراح لنا بس بالاساس قصدها افهم ياجارة
الكل:ههههه
ندى: ههه اصلا اني ماقصدتك قصدت سارا والهيثم الي بيتراسلون بس برقعها دامك وصلت لبعض الناس معلومة ههه
الهيثم: وحد قالش منتضرين اقتراحاتش اصلا اذا خلصت اكل بنتمشي
رودينا: بس بس ماصار اقترحت ذليتوها وبعدين لا انت ولا انت بتمشون مع حد نحن البنات لوحدنا بنتمشي خلوهن يفتكن منكم شوي
البنات:عاشووا
فراس:رودينا حريم موبنات انت البنت بس لاتحطين نفسك مثلك لاتستعجلين على الرزق
رودينا:ماتفرق الا عند شاكليتك يالمتخلف
سارا:هههه فراس رودي موكان عقلتوا
فراس:هي الغبية
رودينا مالغبي غيرك
وكملوا اليوم بهالسهرة الحلوة
بالرجعة الهيثم يطالع سارا الي ساكته ومومن عوايدها على ان الكل الي بالسيارة سوالف وضحك جاء بباله كلامها اكيد هذا الي شاغلها نزل الكل وهي لا
الهيثم ويلمس خدها بظهر سبابته على وجهها
انتبهت وطالعت فيه سارا
الهيثم:يالله حبيبتي وصلنا نزل ونزلت وراه و واصوات الكل بالحوش خالد وزياد وجهاد وعبدالعزيز والبنات ضحك
سارا: يالمجانين عقلوا اهلنا نايمين
زياد: هههههههههههه ابو العقل بس انتي الحين
سارا: مو قادرة وماكملت كلمتها الاوحست الدنيا بدور
الهيثم حس وقفتها مو متوازي وركض لعندها ومسكها : انتي انتي بخير
سارا: لا بخير خلينا ندخل
خالد: وين تدخلين
زياد: روحواالمستشفى انتي اليوم مو على بعضك من الصبح
الهيثم: ليش ايش صار
شيماء الي قربت: ملاك تقول داخت الصبح وهم رايحين للجامعه
الهيثم بخوف وقلق: سارا ليش ماقلتيلي هااا شيء يوجش
سارا: لا بس احس بخمول واريد انام ممكن
الهيثم ماعطاها وجه وركبها السيارة
عبدالعزيز الي طلع مستغرب وين راح
خالد: المستشفى سارا تعبانة شوي
عبدالعزيز: خير
شيماء: ان شالله خير
وكل واحد دخل لبيته ولجناحه
الهيثم وسارا عند الدكتورة بالطوارئ
الدكتورة: من متى وانتي كذا
سارابملل من المكان تريد تفتك منه تحس برهبة: من اسبوعين الدوخة تجيني واحس مرات برجفة
الدكتورة شكله عندك نقص نحن بنسويلك تحاليل ونعرف ايه ناقصك
الهيثم وتنهد حس قلبه كان متامل تول ممكن حمل بس طلع نقص طالع بسارا الي جد نقص زنها شوي بعد ما رجعت الي فقداته وجهها ذابل طلعت الدكتورة والهيثم قرب ن سارا
الهيثم بتاب خفيف: اسبوعين يالظالمة
سارا بابتسامة: كنت متوقع شيء ناقصني ومصيره بيروح
الهيثم بعصبية: ولو لازم تختمي بصحنكوعلى الاقل قوليلي
سارا: ان شالله
رن تلفونه وشاف اخته الي تتصل طلع ورد: الووو
شيماء: بشرر
الهيثم بغصة وعرف ان اخته جاها نفس لفكرة بس غلطوا: عندها نقص ولحين حاطاتلها مغذية وسولها تحاليل
شيماء: اهاا الله كريم ياخوي الله كريم
الهيثم: ونعم بالله سكر منها رجع لسارا بالغرفة

خالد: ها ايش قال
شيماء بحزن: يقولون نقص يقولون عندها نقص والحين حاطيلها مغذية وبيسولها تحاليل
خالد: الحمدلله على كل حال وان شالله خير
شيماء بحزن: كان عندي شك انها حامل وتأملت هالشيء
خالد: كلنا تأملين لهم ولازم ندعيلهم
شيماء: الله كريم
خالد وهو يقرب منها ويبعد شعرها من رقبتها ويهمس باذنها: ا
: باباااااا
خالد الي قفز مكانه: بسم الله انتم مو مخلينا على راحتنا
شيماء: هههههههههههههههه مو تقول يجننون فديتهم
تركي: ماماااا لب لب
خالد: انطقها زين بعدين نلعبك
شيماء: حرام عليك
راكان وينط على ابوه ويبوسه
خالد: ههههههههههههه والله انك تفهمها ولد ابوك بتعوضني قال ياحبي لك
شيماء: ههههههههههههههههههههههه


دخلت لادكتورة
الهيثم: ها دكتورة طلعت التحاليل
الدكتورة : انت زوجها
لهيثم بقلق: ايوة انا زوجها خير
الدكتورة ابتسمت: خير ان شالله المدام حامل بالشهر الاول مبروك
الهيثم تسمر وسارا الي عدلت جلستها من الصدمة
الهيثم: دكتورة انتي متاكدة
الدكتورة بابتسامة ايوة ليه
الهيثم: ولك احلى بشارة على هالخبر وفتح بوكه وعطها مئة ريال
الكتورة بفرح: بس انتبه لها ولاكلها عند فقر دم ونقص فيتامينات وانا بعطيها ادوية لازم تنتظ عليهم
الهيثم: ابشري
سارا كانت بحالة صدمة مو مصدقة الي تسمعه انها حامل حطت ايدها على بطنها معقول بتصير ام دمعت عيونها من الفرح
بعد ماخلصت المغذية طلعوا من المستشفى وهم طايرين من الفرح ووصلوا للبيت
وهم طالعين من السيارة
سارا: مو مصدقة
الهيثم: بفرح صدقي حبيبتي صدقي وضمها من اكتافها اقول جلسي هنا شوي جلسها بالحديقة شوي
ورجع لسيارة الي موقفها قريب عشان سارا ماتتعب بالمشيء وبدأ يهرن بالسيارة ومسوي ازعااج
سارا تضحك على باله بس من الفرحة معذور وابتسمت وهي تشوف الكل طالع عمامها واهلها
عبدالعزيز: هي هذا جن
الهيثم: بعدما الكل طلع ومستغربين بحركته المجنونة الي مو من العادة طل من السيارة وهو الدنيا مو سايعاته من الفرح
رح سلم على ابوه وامه وعلى عمامه وبعد عنهم وطالع بسارا وراح لهاا
الهيثم: باروكولنا سارا حامل
ام الهيثم وام خالد لاشعوري بلبلن والكل فرحان وباركوا لهم والكل مسوي ربشة وكملوا سهرة جماعية هالمناسبة بالحوش
وبعدها كل واحد رجع لبيته ولجاحة وطبعا ام خالد وام الهيثم ماخلوا سارا من نصايح وارشادات حتى فكها الهيثم وطلعوا لجناحهم سارا ال ماوصلت ركعت ركعتين شكر لله على هالنعمة وانه جازاها بعد هالصبر والهيثم معها وبعد ماسلموا
الهيثم قام وقام الهدية الي كان مجهزها لها لانتهاء الامتحانات كان طقم اللماس ناعم وتذكرتين سفرر لجزر الملديف
سارا شافاته جاي ومعه كس ستغربت بس ابتست له : ايش لي معك
الهيثم: هههه وانتي ماتخلين لجافتك يالله بنمشيها هذي هديتك على انها كانت هي انش خلصتي الامتحانات بس انتي عكرتي جوها وتأجلت لاحلى مناسبة
سارا: هههههههههههه فديتك حبيبي ونطت بحضنه تحس انها مافرغت فرحتها وماتعرف كيف تفرغها وشكلها بتفرغها بالهيثم اليوم
الهثم: حبيبتي انتي ههههههههههههههههه يالله فتحيها
فتحاته وهي بحضنه كان الطقم ناعم وحلووو عجبها كثيير باساته بنعومة بخدمة تسلم حبيبي
الهيثم: ربي يسلمك ياقلبي وبوز وشكل التذاكر راح تتغير الواجهة حتى تولدين ونروح لهم
سارا: شكله هههههههههههههه كان بغيت اروحلهم
الهيثم: خلاص موزين هناك ونتي حامل بنروح اسبوع لنا بفنس بعدين بنلحق الاهل بلندن اوكي
سارا وتهز راسها بالموافقة بعد ماقبلت وجهها له وحاوطت ايديها برقبته
التقت عيونم الي تحاورت بالكلام الكثير وكل المكنونات الي بداخلهم ومايقدرون يعبرون عنها وهو مقدا حب كل واحد لثاني وان كل واحد مايقدر يعيش بدونه وتجانست الارواح بينهم والمشاعر اختلطت وصاروا روح بجسدين وكانت من احلى الليالي
 
عودة
أعلى